أسعار كامبلي الحالية

كما تعلمون، منصة تعلم والتحدث باللغة الإنجليزية كامبلي أصبحت مشهورة في السنوات الأخيرة. في بعض الفترات، تكون أسعار كامبلي مخفضة، ومع ذلك، يمكن أن يكون لدى بعض المستخدمين آراء سلبية حول الأسعار. إذا كنتم تتساءلون عن السعر الذي يثير فضول الجميع، كم يبلغ ثمن كامبلي؟

خيارات الاشتراك في كامبلي

كامبلي يقدم لمستخدميه خيارات اشتراك متعددة. بالطبع، يمكن أن تؤدي هذه الخيارات إلى اختلاف أسعار كامبلي لكل من البالغين والأطفال. فكيف تؤثر الخيارات المتنوعة على الفروق؟ يمكنك مقارنتها في الجدول أدناه.

شاملمجموعةأطفال
لديك حق الوصول الكامل إلى كامبلي.لديك حق الوصول إلى الدروس الجماعية فقط.لديهم حق الوصول للأطفال ثمانية عشر دون سن .”
لديك حق اختيار الدروس الفردية / الدروس الجماعية.لديك فرصة للدراسة مع مدرس و احد-اثنان طالب آخر.ممكنية الدروس الفردية مع معلمين متخصصين.
الدروس مُخططة مسبقًا أو يمكن البدء فيها على الفور.٢١ سنة فما فوق يتم معالجة الدروس مع الطلاب.معالجة الدروس مع الأنشطة والألعاب الممتعة

إذا كنتم تسألون: “كم ساعة دروس يجب أن أختار أسبوعيًا؟” فإن تجربتي تشير إلى أن كلما زادت هذه الفترة، كان ذلك أفضل بالنسبة لكم. لذا، أرغب في عرض لكم أسعار الدروس الأسبوعية التي تبلغ ٢٫٥ ساعة. إذا كنتم ترغبون في الحصول على معلومات أكثر تفصيلًا حول قائمة أسعار كامبلي، يُرجى الانتقال إلى الموقع عبر الرابط.

بديل أرخص لأسعار كامبلي: فلالينجو

على الرغم من أن كامبلي قد ساهم في تحقيق الفائدة في مجال اللغة الإنجليزية للعديد من الأشخاص، إلا أن أحد أكثر المواضيع شيوعًا للشكاوى بالنسبة لكامبلي هو قائمة أسعار كامبلي. كمفرد مهتم بتعلم لغة جديدة، أوصي دائمًا الآخرين بإجراء بحث دقيق وبقراءة التعليقات بعمق حول المنصة.

“إذا كنت لا تزال غير متأكد من أسعار كامبلي والخصومات، فيمكنك التحقق من موقع فلالينجو الذي أشرت إليه مؤخرًا. حيث يتيح لك فلالينجو الوصول إلى باقات اشتراك متنوعة ومناسبة لجميع الميزانيات. إذا كنت تبحث عن تطبيقات أكثر راحة وفوائدًا لتعلم الإنجليزية، فيمكنك العثور على مزيد من المعلومات من خلال الرابط هنا.”

زر الذهاب إلى الأعلى